Uncategorized
عقد الأستاذ بسام الجبرتي المدير التنفيذي لمؤسسة إئتلاف الإغاثة الإنسانية والتنموية، اجتماعاً مع إدارات المؤسسة لمناقشة الإنجازات والمشاريع التي تم تحقيقها خلال الفترة السابقة، إضافة إلى استعراض الخطط المستقبلية للمؤسسة.
خلال الاجتماع، تم استعراض الخطط ومستوى الإنجاز فيها كما قُدم فيه عرضاً مفصلاً عن أبرز المشاريع والبرامج التي نفذتها المؤسسة في مجالات الإغاثة الإنسانية والتنمية واستعرضت الجهود المبذولة لتحسين الخدمات المقدمة.
كما ناقش الإجتماع التحديات والعقبات التي واجهت المؤسسة خلال هذه الفترة، وبحثوا السبل الكفيلة بالتغلب عليها وتطوير الأداء مستقبلاً، وشملت المناقشات أيضاً الاستعدادات الجارية لاستقبال موسم عيد الأضحى المبارك، والتخطيط لتنفيذ مشاريع متنوعة ابرزها توزيع الأضاحي على الأسر المحتاجة بالإضافة لمشروع كسوة العيد وغيرها من المشاريع التي تسهم في التخفيف عن الفئات الفقيرة والمحتاجة في المجتمع.
وأكد المدير التنفيذي على أهمية التواصل المستمر مع المجتمع المحلي وتعزيز الشراكات الاستراتيجية لتحقيق أهداف المؤسسة كما أعرب عن تقديره للجهود المبذولة من قبل فريق العمل وتفانيهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم.