اخبار المياه منفذة
تم بحمد الله اليوم افتتاح مشروع بئر الكوثر(25) في مخيم الرميلة، الذي يُعد من أهم المشاريع الإنسانية الرامية إلى تزويد سكان المخيم بالمياه العذبة والنقية. يأتي هذا المشروع استجابة للاحتياجات الملحة لسكان المخيم الذين عانوا لفترة طويلة من صعوبة الحصول على المياه الصالحة للشرب.
حضر الافتتاح مدير عام فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف الدكتور علي هذال،والأستاذ عرفات الصباري مسؤول المياه والإصحاح البيئي في الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين بمحافظة مأرب، إلى جانب عدد من الشخصيات الاجتماعية والضيوف الكرام، وبحضور لافت من أهالي المخيم الذين عبّروا عن سعادتهم وامتنانهم لإنهاء معاناتهم المستمرة.
يُعد هذا المشروع نقلة نوعية نحو تحسين الظروف المعيشية في المخيم، حيث سيتمكن الأهالي أخيراً من الحصول على المياه النقية بسهولة ويُسر. ويأتي افتتاح هذا المشروع كجزء من التدخلات الإنسانية العاجلة التي تنفذها مؤسسة ائتلاف الإغاثة الإنسانية والتنموية للتخفيف من معاناة النازحين، ولضمان توفير الخدمات الأساسية التي تساهم في تعزيز صمودهم في وجه الظروف الصعبة.
يأتي هذا المشروع على نفقة فاعل خير جزاه الله خير وتقبل منه، تنفيذ مؤسسة المنارة للتنمية بالشراكة مع مؤسسة ائتلاف الإغاثة الإنسانية والتنموية.